حداد


هكذا هي الحياة،تفجعنا دائماً فيمن نحب،وتنغص علين عيشنا بألام الفقد،وتكدر بالحداد صفو عيشنا،فجعنا نحن اهل غزة الكرام بموت مصمم الازياء الفرنسي الشهير"ايف سان لوران"وعزائنا الوحيد في المثل القائل "الي خلف مماتش"وستبقى ذكراك حية فينا ما دمنا نلبس من تصاميمك الخلابة،ونتعطر ببرفاناتك الفرنسية الفاخرة،وتتحلى نسائنا باكسسواراتك الناعمة،وبمستحضرات التجميل الرفيعة الذوق،التي لا نتخيل حياتنا بدونها،شكراً ايف سان لوران

6 comments:

watan said...

مسموح افقع ضحك؟

مش عارفة شو القصة بالضبط .. بس حاسة انك مقهور ومعصب كثير

بالمناسبة عظم لله اجركم

المنفي said...

طيب مسموحلي انا تنفقع مرارتي؟

علي سيرة المرارة
كان فيه صياد مشحر وحالتو على الله وطفشان من كل هالحياة يقول
المرارة مش في البطن
ويشير الى حلقه
المرارة هون

يعني اذا بدر منا احنا اهل غزة الكرام كلام هبل وعبط فوتو وما تدقوا علينا كتير
وشكر الله سعيكم

ضاوي جداً said...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Maria said...

بصراحة اللي ما بعرفك بصدق خيو!

بس شو بدك تعمل..هيك الدنيا ناس بتيجي وناس بتروح..

إذا وقفنا مع بعض فينا نتخطى هالأزمة سوا..

دقيقة ضحك...قزدي.. صمت على روح الفقيد يا جماعة!

اللهم لا شماتة

المتشائل said...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني بصراحة احلى نعي سمعتو بحياتي ...
يسعدلي ياك ... ورحمت الآلهة الفقيد ...

المنفي said...

اهلا يا ضاوي زمان عنك يا زلمة

وتقبل الله عزائكم اصدقائي ماريا ومتشائل